Summer Deal

احصل على تصريح القيادة الدولي بخصم 62٪

حزمة IDP لمدة 3 سنوات لـ $  $

United Arab Emirates flag

احصل على رخصة القيادة الدولية الخاصة بك مقابل 49 دولارًا

قدّم طلبك للحصول على IDP
احصل على بطاقة هوية شخصية مطبوعة + نسختك الرقمية مقابل 49 دولارًا
يتم إرسال المعرف الرقمي بحد أقصى. ساعاتين
United Arab Emirates التوضيح الخلفية
idp-illustration
الموافقة الفورية
عملية سريعة وسهلة
ساري المفعول من سنة إلى 3 سنوات
قُد بطريقة قانونية وراء البحار
مترجم إلى 12 لغة
معترف بها في أكثر من 150 بلدا
شحن سريع في جميع أنحاء العالم
  • تقييم ممتاز

    على Trustpilot

  • دردشة مباشرة 24/7

    خدمة العملاء

  • ضمان إرجاع الأموال لمدة 3 سنوات

    قدّم طلبك بكل ثقة

  • استبدال غير محدود

    مجاناً

تصريح القيادة الدولي ضروري عند القيادة في الخارج

قد في الخارج بواسطة تصريح القيادة الدولي

تصريح القيادة الدولي معترف به من طرف الأمم المتحدة، يثبت أنك حامل لرخصة قيادة صالحة في بلدك الأصلي

الوثائق المطلوبة لتصريح القيادة الدولي

تصريح القيادة الدولية الخاص بك هو شكل صحيح من أشكال التعريف في أكثر من 150 دولة حول العالم ويحتوي على معلومات عن اسمك وصورتك بأكثر من 12 لغة الأكثر انتشارا في العالم

كيف تحصل على تصريح القيادة الدولي الخاص بك

01

قم بملء الاستمارة

قم بتحضير رخصة القيادة الخاصة بك و عنوان الشحن

02

تحقّق من بطاقة الهوية الخاصة بك

قم برفع صور رخصة القيادة الخصة بك

03

أحصل على الموافقة

إنتظر التأكيد و ستكون جاهزا للانطلاق

قدّم طلبك الآن
كيفية الحصول على تصريح القيادة الدولي
منعرج

أفضل الوجهات في الإمارات العربية المتحدة

وتحتل الإمارات العربية المتحدة المرتبة السادسة في احتياطي النفط في العالم ، بينما تحتل احتياطياتها من الغاز الطبيعي المرتبة السابعة في العالم. يعتبر اقتصاد الدولة الأكثر تنوعًا في دول مجلس التعاون الخليجي ، في حين أن دبي ، المدينة الأكثر اكتظاظًا بالسكان ، هي مدينة عالمية ومركز دولي للطيران والتجارة البحرية. الإمارات العربية المتحدة هي ملكية دستورية اتحادية انتخابية تتكون من اتحاد سبع إمارات.

لنفترض أنك تخطط لزيارة البلد واستئجار سيارة للقيادة في جميع أنحاء المدينة. للحصول على رخصة قيادة دولية في الإمارات العربية المتحدة ، يجب أن تعرف كيفية الحصول على رخصة قيادة دولية في الإمارات العربية المتحدة. للقيام بذلك ، قم بزيارة الموقع الإلكتروني لرخصة القيادة الدولية لدولة الإمارات العربية المتحدة لإلقاء نظرة على عينة الإمارات العربية المتحدة لرخصة القيادة الدولية ، وإعداد متطلبات الإمارات لرخصة القيادة الدولية والتقدم بطلب للحصول على رخصة قيادة دولية في الإمارات العربية المتحدة عبر الإنترنت.

برج خليفة

يعد برج خليفة ، المعروف أيضًا باسم برج دبي قبل افتتاحه في عام 2010 ، أحد أشهر المباني في الإمارات العربية المتحدة. أدريان سميث من Skidmore و Owings و Merrill ، الشركة التي صممت برج ويليس ومركز التجارة العالمي ، يقود تصميم هذا المبنى. بدأ بناء برج خليفة في عام 2004 ، واستغرق بناء هيكله الخارجي خمس سنوات ، ويبلغ ارتفاعه الإجمالي 829.8 مترًا وارتفاع سقفه 828 مترًا.

يشتهر برج خليفة بكونه أطول ناطحة سحاب على مستوى العالم وهو أشهر مناطق الجذب السياحي في دبي. اسم برج خليفة يعني برج خليفة وكان يُعرف سابقًا باسم برج دبي أو برج دبي. هذا البرج له أغراض مختلفة مثل: مكتب ، سكني ، فنادق ، مراقبة ، مطعم ، والاتصالات. في كل عام ، يقام عرض للألعاب النارية أو عرض ليزر في برج خليفة ليلة رأس السنة ، ويستقطب آلاف الأشخاص

ماذا يمكنك ان تفعل هنا؟

أثناء تواجدك في أحد أشهر المباني في الإمارات العربية المتحدة ، يمكنك الاستمتاع بالمناظر الخلابة لدبي لأن هذا المكان هو موطن ثاني أعلى منصة مراقبة في العالم. إلى جانب ذلك ، يمكنك أيضًا الاسترخاء في برج كلوب ، الذي يوفر صالة رياضية عالمية المستوى ، وسبا ، ومنطقة على السطح. يمكنك أيضًا تناول الطعام في بعض المطاعم الراقية في دبي وزيارة أكبر مجموعة ممكنة من الحلوى في مكان واحد.

ما الذي يجعل هذه الحديقة مشهورة؟

برج خليفة هو أطول مبنى قائم بذاته في العالم. إنه يحمل الرقم القياسي للعديد من الأشياء مثل: أكبر عدد من القصص على مستوى العالم ؛ أعلى طابق مشغول أعلى سطح للمراقبة في الهواء الطلق ؛ يحتوي على مصعد بأطول مسافة سير ؛ لديه أعلى مصعد خدمة ؛ تحتوي هذه البنية التحتية أيضًا على سطح مراقبة ارتفاعات فلكية.

ما افضل وقت للذهاب؟

يفتح برج خليفة في أي وقت من اليوم للزيارات المحلية والسياحية. ومع ذلك ، فإن الموظفين يشجعون الناس على زيارة البرج في غير ساعات الذروة: في الصباح الباكر أو في وقت متأخر من المساء. أفضل وقت لزيارة هذا المكان هو الساعة 8:30 صباحًا - 10:00 صباحًا ، أو 1:30 مساءً - 3:30 مساءً ، أو بعد الساعة 8:30 مساءً ، نظرًا لعدم وجود الكثير من الزوار خلال هذا الوقت غير الساعات الأخرى.

ما هو أسوأ وقت للذهاب؟

هذه البنية التحتية مفتوحة في أي وقت من اليوم للزيارات المحلية والسياحية. المشهد رائع لأنه يجذب العديد من الأشخاص. أسوأ وقت لزيارة هذا المكان سيكون خلال الساعات المزدحمة ظهرًا وبعد الظهر.

هل يمكنني القيادة هناك؟

للوصول إلى برج خليفة ، ستحتاج إلى التقدم للحصول على رخصة قيادة دولية في الإمارات العربية المتحدة. للإجابة على السؤال ، "كيفية الحصول على رخصة قيادة دولية في الإمارات العربية المتحدة" ، إليك الأشياء التي يجب عليك القيام بها: زيارة موقع رخصة القيادة الدولية في الإمارات العربية المتحدة ، وإعداد متطلبات رخصة القيادة الدولية في الإمارات العربية المتحدة ، وملء النموذج الدولي رخصة القيادة الإماراتية عبر الإنترنت ، وإلقاء نظرة على نموذج الإمارات لرخصة القيادة الدولية.

للتقدم بطلب للحصول على IDP ، لا يتعين عليك زيارة رخصة القيادة الدولية في الإمارات العربية المتحدة وزيارة مكتب رخصة القيادة الدولية في الإمارات العربية المتحدة. ما عليك سوى الانتقال إلى موقع ويب الإمارات العربية المتحدة الخاص برخصة القيادة الدولية للتحقق من تحديث رخصة القيادة الدولية لدولة الإمارات العربية المتحدة. عند ملء النموذج ، تأكد من إدخال الرمز البريدي الصحيح لرخصة القيادة الدولية لدولة الإمارات العربية المتحدة.

ما هي الأهمية التاريخية للمكان؟

تم بناء برج خليفة ، أطول مبنى في العالم ، لتكريم رئيس الإمارة المجاورة. في 4 يناير 2010 ، تجاوز البرج تايبيه 101 ليكون أطول مبنى في العالم. حطم هذا المبنى أيضًا العديد من الأرقام القياسية عند افتتاحه.

  • من مطار دبي ، اتجه مباشرة إلى شارع الدار البيضاء
  • من شارع الدار البيضاء ، اتجه مباشرة إلى شارع الرباط
  • من شارع الرباط ، توجه مباشرة إلى وسط مدينة دبي.

جبال الحجر

تعتبر جبال الحجر ، التي تُعرف أيضًا باسم جبال الحجر ، من أبرز الوجهات السياحية في عمان وأعلى سلسلة جبال في شبه الجزيرة العربية الشرقية. تعمل الجبال كبوابة للوجهات الجبلية الرائعة ، بما في ذلك جبل شمس (أعلى قمة في عمان) والجبل الأخضر (وعاء الفاكهة في عمان) ووادي الغول (جراند كانيون الجزيرة العربية).

جبال الحجر هي العمود الفقري الجيولوجي لعمان حيث تمتد هذه السلسلة الجبلية الرائعة على طول الساحل الشرقي للبلاد ، من صور إلى شبه جزيرة مسندم. غالبًا ما يزور السياح هذه المنطقة للوصول إلى مدينة نزوى القديمة الشهيرة. يمكن للسياح مشاهدة معظم المعالم السياحية حول الجبال في رحلة نهارية طويلة من مسقط.

ماذا يمكنك ان تفعل هنا؟

يمكنك الاستمتاع بالرحلات والسباحة في جبال الحجر ، ولكن بها أيضًا العديد من الأنشطة التي يستمتع بها السائحون. يمكنك التنزه في شرفة جبل شمس ، حيث يمكنك إلقاء نظرة على ثالث أكبر وادٍ في العالم. يمكنك أيضًا زيارة جراند كانيون عمان ، حيث يمكنك الاستمتاع بجولة في جبل الفجيرة وزيارة وادي الشعب ، أحد أهم المعالم في عمان.

ما الذي يجعل هذه الحديقة مشهورة؟

تعتبر جبال الحجر بوابة للوجهات الجبلية الرائعة ، بما في ذلك أعلى جبل في عمان ، وغراند كانيون في شبه الجزيرة العربية ، ووعاء الفاكهة في عمان. يشتهر هذا المكان ببساتين الفاكهة الموضوعة في المدرجات على طول التلال والرمان عالي الجودة.

ما افضل وقت للذهاب؟

جبال الحجر متاحة للسياح لزيارتها ، لكن الموظفين يشجعون السائحين على زيارة جبال الحجر خلال فصل الربيع. إذا رأيت هذا المكان خلال هذه الأشهر ، فستتمتع بمزايا السفر في فصل الشتاء ، دون التعامل مع الحشود.

ما هو أسوأ وقت للذهاب؟

جبال الحجر متاحة للسكان المحليين والسياح لزيارتها في أي وقت من السنة ، لكن الموظفين يشجعون الناس على عدم زيارة الموقع خلال موسم الصيف. إنه وقت خاطئ لزيارة المنطقة خلال موسم الصيف بسبب درجة الحرارة الشديدة التي قد تتعرض لها أثناء التجول.

هل يمكنني القيادة هناك؟

للوصول إلى جبال الحجر ، تحتاج أولاً إلى زيارة الموقع الإلكتروني لرخصة القيادة الدولية لدولة الإمارات العربية المتحدة وتعبئة النموذج. ستحتاج إلى رخصة قيادة دولية تأشيرة الإمارات العربية المتحدة للتقدم بطلب للحصول على IDP. عند ملء النموذج ، تأكد من إدخال الرمز البريدي الصحيح لرخصة القيادة الدولية لدولة الإمارات العربية المتحدة. لست مضطرًا للقيادة إلى رخصة القيادة الدولية في الإمارات العربية المتحدة وزيارة مكتب رخصة القيادة الدولية في الإمارات العربية المتحدة.

للحصول على تحديث لرخصة القيادة الدولية لدولة الإمارات العربية المتحدة ، ستحتاج إلى رخصة قيادة دولية لهوية الإمارات العربية المتحدة ورخصة قيادة دولية تأشيرة الإمارات العربية المتحدة للتقدم بطلب للحصول على IDP. قم بزيارة موقع تصريح القيادة الدولي لدولة الإمارات العربية المتحدة وتحقق من عنوان مكتب تصريح القيادة الدولي في دولة الإمارات العربية المتحدة لطلب معلومات حول رخصة القيادة الدولية لدولة الإمارات العربية المتحدة.

ما هي الأهمية التاريخية للمكان؟

تحيط الوديان بجبال الحجر ، مثل وادي الحواسينة ووادي سمائل ووادي العدي. يمكنك أن تجد عدة أنواع من الحياة البرية ، بما في ذلك الفهود والطهر العربي ، وهو ماعز بري غير موجود في باقي أنحاء البلاد.

  • من الطريق السريع 13 ، اسلك طريق الإشارات المؤدية إلى وادي بني عوف.
  • تابع القيادة إلى At Tikhah ثم واصل السير مباشرة إلى تقاطع 6
  • قم بالقيادة إلى Az Zammah وادخل Snake Canyon
  • من الوادي ، توجه مباشرة إلى جبال الحجر.

برج العرب

برج العرب هو فندق فاخر يقع في دبي ، الإمارات العربية المتحدة ، ويُعرف بأنه أحد أطول الفنادق في العالم. يتكون 39 في المائة من الارتفاع الإجمالي للمبنى من مساحة غير قابلة للاحتلال لأنه يقف على جزيرة اصطناعية على بعد 280 مترًا من شاطئ جميرا ومتصلة بالبر الرئيسي عن طريق جسر منحنى.

تم افتتاح الفندق في عام 1999 وله تصميم يشبه شراع السفينة. تُظهر الأبحاث أن برج العرب هو الفندق الوحيد من فئة 7 نجوم في العالم لأنه يوفر أقصى درجات الرفاهية حيث يضم ردهة يبلغ ارتفاعها 180 مترًا ونوافير راقصة وأسطولًا من سيارات رولز رويس البيضاء ولمسات من أوراق الذهب في كل مكان في المنطقة. صنفت جوائز Ultratravel الفندق على أنه أفضل فندق على مستوى العالم ، وكثيراً ما يطلق كتاب ونقاد السفر على هذا الفندق "أفخم فندق في العالم".

ماذا يمكنك ان تفعل هنا؟

تضمن القائمة الطويلة لوسائل الراحة في برج العرب حصول الضيوف على أنشطة كافية لإبقاء أنفسهم مشغولين بصرف النظر عن الإعجاب بجمال المبنى. بعد تسوية أغراضك في غرفتك ، يمكنك الحصول على علاج فاخر من Talise Spa Burj Al Arab ، كما يمكنك أيضًا زيارة صالة اللياقة البدنية. تقدم مطاعم برج العرب المأكولات الشهية للضيوف لأنها مفتوحة للزوار الذين لا يقيمون في الفندق.

ما الذي يجعل هذه الحديقة مشهورة؟

يشتهر برج العرب بشكله الفريد وأحد أفخم الفنادق. يشير نقاد وكتاب السفر إلى هذه البنية التحتية على أنها "أفخم فندق في العالم". يلامس المبنى السماء بارتفاع 321 مترًا ويقف بثبات في الماء في دبي.

ما افضل وقت للذهاب؟

برج العرب مفتوح للضيوف في أي وقت من الشهر. ومع ذلك ، فإن أفضل وقت لزيارة هذه البنية التحتية هو بين نوفمبر وديسمبر أو مارس ، حيث ستجد عددًا أقل من السياح في هذه الأشهر والطقس البارد.

ما هو أسوأ وقت للذهاب؟

على الرغم من أن برج العرب مفتوح للضيوف في أي وقت من الشهر ، إلا أن أسوأ وقت للذهاب إليه سيكون خلال شهر ديسمبر حتى فبراير. إذا لم تكن من محبي أن تكون محاطًا بالناس ، فستكون هذه الأشهر هي أسوأ وقت تذهب إليه لأن هذه المنطقة بها الكثير من الناس بسبب عدد المهرجانات التي تقام خلال هذه الأشهر.

هل يمكنني القيادة هناك؟

بمجرد وصولك إلى دولة الإمارات العربية المتحدة ، يمكنك القيادة إلى برج العرب. ومع ذلك ، يجب أن تضع في اعتبارك أن القيادة السياحية في هذا البلد ممكنة فقط إذا كنت تمتلك رخصة قيادة دولية. ما عليك سوى زيارة صفحة الأسعار الخاصة بنا حتى تعرف تكلفة IDP الخاصة بنا.

ما هي الأهمية التاريخية للمكان؟

تأسست دولة الإمارات العربية المتحدة في عام 1971 ، وبدأت تطورها بسرعة ، وفي غضون 28 عامًا فقط ، قامت ببناء وإطلاق أحد أكثر الفنادق شهرة في العالم ، برج العرب. تم تصميم البرج من قبل توم رايت بتكلفة دبي وبُني على مدى خمس سنوات: ثلاث سنوات لإنشاء الجزيرة وسنتان لبناء الفندق.

  • انطلق بالسيارة إلى برج العرب من مطار دبي الدولي
  • اخرج من طريق المطار واتجه إلى جسر القرهود
  • قم بالقيادة مباشرة ومر عبر شارع الشيخ راشد للتعرفة المرورية
  • اخرج من طريق التعرفة واتجه مباشرة إلى شارع الشيخ زايد
  • عندما تصل إلى شركة سيراميك رأس الخيمة ، انعطف يمينًا واتجه مباشرة إلى شارع أم سقيم.
  • عندما تصل إلى طريق جميرا بيتش ، انعطف يسارًا واتجه مباشرة إلى برج العرب.

أهم قواعد القيادة في الإمارات

يمكن للقيادة إلى أفضل الوجهات السياحية في الإمارات أن تكون سلسة وخالية من المتاعب عند اتباع قواعد القيادة في الدولة وآداب القيادة. تتشابه معظم لوائح القيادة في دولة الإمارات العربية المتحدة مع البلدان الأخرى ، كما أن لافتات الطرق الخاصة بها باللغتين العربية والإنجليزية ، لذلك من السهل فهم الضوابط ، ولا يوجد عذر لك لانتهاكها. فيما يلي أهم قواعد القيادة في الإمارات العربية المتحدة والتي يجب أن تضعها في اعتبارك.

لست مضطرًا لزيارة تصريح القيادة الدولي في الإمارات العربية المتحدة والقيادة إلى مكتب تصريح القيادة الدولي في الإمارات العربية المتحدة. ستحتاج أيضًا إلى تصريح قيادة دولي تأشيرة لدولة الإمارات العربية المتحدة وتصريح قيادة دولي لهوية الإمارات العربية المتحدة. عندما تكون في هذا البلد ، يمكنك التقدم بطلب للحصول على رخصة قيادة دولية الإمارات العربية المتحدة بالدرهم ورخصة قيادة دولية الإمارات العربية المتحدة دبي.

احمل المستندات الأساسية في جميع الأوقات

قبل الانطلاق في الطريق ، تأكد من إحضار المستندات الأساسية المطلوبة معك. قد تواجه العديد من نقاط التفتيش في هذا البلد ، لذا تأكد من حصولك على رخصة القيادة المحلية ، وجواز السفر ، وتصريح القيادة الدولي في الإمارات العربية المتحدة ، ووثائق التأمين على السيارة إذا كان لديك أي منها. لتسريع طلب IDP الخاص بك ، قم بإعداد تصريح القيادة الدولي الخاص بك لتأشيرة الإمارات العربية المتحدة وتصريح القيادة الدولي الخاص بك في الإمارات العربية المتحدة.

للتقدم بطلب للحصول على IDP ، لا يتعين عليك زيارة تصريح القيادة الدولي لمنطقة الإمارات العربية المتحدة. ما عليك سوى الانتقال إلى موقع تصريح القيادة الدولية لدولة الإمارات العربية المتحدة. قم بإعداد رخصة القيادة الدولية الخاصة بك تأشيرة الإمارات العربية المتحدة ورخصة القيادة الدولية الخاصة بك في دولة الإمارات العربية المتحدة. عندما تكون في الدولة ، قم بزيارة تصريح القيادة الدولي درهم الإمارات العربية المتحدة.

قد دون الحد الأقصى للسرعة

لا تقم بالقيادة فوق الحد الأقصى للسرعة - 80 كيلومترًا في الساعة. القيادة أقل من الحد الأقصى للسرعة هي قاعدة صارمة مفروضة في دولة الإمارات العربية المتحدة لتجنب حوادث الطرق. إذا تم القبض عليك بسرعة زائدة ، فستواجه مخالفة شديدة ، وسيتعين عليك دفع غرامة ، مما قد يفسد عطلتك في البلد. كسائح ، كن سائقًا جيدًا عندما تكون في شوارع الإمارات العربية المتحدة.

لا تشرب وتقود.

القيادة تحت تأثير الكحول كانت السبب الرئيسي للحوادث في دولة الإمارات العربية المتحدة في عام 2011. وجود كمية صغيرة من الكحول في جسمك يؤثر على رؤية الدماغ وحدته. لتجنب الوقوع في المشاكل والتسبب في حوادث على الطريق ، يجب ألا تشرب وتقود السيارة.

دولة الإمارات العربية المتحدة لديها قاعدة عدم التسامح في القيادة تحت تأثير الكحول.

تجديد رخصتك

إذا كنت تخطط للبقاء في الدولة أكثر من صلاحية IDP ، فيجب عليك التقدم للحصول على تجديد رخصة قيادة دولية في الإمارات العربية المتحدة. تقدم بطلب لتجديد تصريح قيادة دولي من خلال زيارة سفارة الإمارات العربية المتحدة واطلب إرشادات لتحويل رخصة القيادة الدولية في الإمارات العربية المتحدة. رخصة القيادة الدولية الخاصة بك في دولة الإمارات العربية المتحدة صالحة لمدة عام فقط.

السن القانوني للقيادة

السن القانوني للقيادة في دولة الإمارات العربية المتحدة هو 18 عامًا ، مما يعني أنه يجب أن يكون عمرك على الأقل هذا السن لقيادة السيارة. لا يسمح لك بلوغ السن القانونية بقيادة السيارة فحسب ، ولكن تطلب شركات تأجير السيارات أيضًا من المستأجرين أن يكونوا في السن القانونية لاستئجار سيارة. يجب عليك التقدم للحصول على تصريح قيادة دولي لاستئجار سيارة ، والتي ستحتاج إلى رخصة قيادتك الدولية وتأشيرة الإمارات العربية المتحدة وجواز السفر ورخصة القيادة المحلية الخاصة بك.

التجاوز

التجاوز في الإمارات ليس غير قانوني ؛ ومع ذلك ، عند القيادة ، يجب أن تضع في اعتبارك أن الممر الأيمن هو المسار السريع للبلاد. يجب عليك دائمًا التجاوز على الجانب الأيسر ، وإذا لم تقم بالتجاوز ، تذكر أن تحافظ على استقامتك. لا تنس تشغيل المؤشرات عند التجاوز لتنبيه السائق خلفك. قبل التجاوز ، تأكد من عدم وجود مركبات أخرى تتخطى أو تقترب من الطريق لتجنب الاصطدام.

هل أحتاج إلى تصريح القيادة الدولي؟

أجب على هذا الاستبيان و تحقق من ذلك

السؤال 1 من 3

في أي بلد حصلت على رخصة القيادة الخاصة بك؟

قد في الخارج بواسطة تصريح القيادة الدولي

يحظى بثقة آلاف السائقين منذ عام 2018

موثوق به من قبل عملاء:

عملاء موثوق بهم من الرابطة الدولية للسائقين

Travel Passport

Why carry an IDP while driving in United Arab Emirates?

Your IDP is a valid form of identification in more than 150 countries worldwide and contains your name, photo and driver information in the 12 most widely spoken languages in the world – it is understandable to most of the local officials and authorities of the countries you visit.

It translates your identification information into 12 languages — so it speaks the language even if you don’t. United Arab Emirates highly recommends an International Driving Permit.

Order my International Driving Permit Now
Safe Payment Logos, PayPal, Credit Card, Verified

How to get your IDP

We’ve streamlined the application process down by creating a platform that guides you so you know exactly what you’ll need to successfully complete your application

IDA Application

1. Apply Online

Start your application for International Driver's License Get the IDP.​​

Upload Photo

2. Upload Photos

Make sure to upload an updated photo and with the correct parameters.​

Guaranteed satisfaction

3. Get approved

Wait for your confirmation and you are ready to go!​

Order my International Driving Permit Now
5 star rating by Mile Wessels
5-start rating Trustpilot

Above and beyond service

Steve Jaenisch

Verified IconVerified Customer

At first I was disappointed in my order. Little did I realize the problem was caused by my own error. The Customer Service rep, who first addressed my issue, did not seem to address the issues. However, in a further exchange of emails, it was discovered where the problem was, in an error I made. Throughout the entire issue the customer service folks were courteous and helpful. The issue was finally resolved and the customer service people bent over backward to make sure I was satisfied. I am very pleased with the service I received

Trusted by thousands of clients from

  • International Drivers Association
  • International Drivers Association
  • International Drivers Association
  • International Drivers Association
  • International Drivers Association
  • International Drivers Association

Top Destinations in The UAE

The United Arab Emirates’ oil reserves are the sixth-largest in the world, while its natural gas reserves are the world’s seventh-largest. The country’s economy is the most diversified in the Gulf Cooperation Council, while Dubai, the country’s most populous city, is a global city and international aviation and maritime trade hub. UAE is a federal elective constitutional monarchy formed from a federation of seven emirates.

Suppose you’re planning on visiting the country and rent a car to drive around the city. To have an international driver’s license in UAE, you must know how to get an international driver’s license in the UAE. To do this, visit the international driver’s license United Arab Emirates website to look at international driver’s license UAE sample, prepare the international driver’s license UAE requirements and apply for an international driver’s license UAE online.

Burj Khalifa

Burj Khalifa, also known as the Burj Dubai before it got inaugurated in 2010, is one of the most famous United Arab Emirates buildings. Adrian Smith of Skidmore, Owings, and Merrill, the company that designed the Willis Tower and One World Trade Center, lead the design for this building. The construction of Burj Khalifa began in 2004, with its exterior taking five years to complete, and has a total height of 829.8 meters and a roof height of 828 meters.

Burj Khalifa is best known for being the tallest skyscraper globally and is the most popular tourist attraction in Dubai. The name Burj Khalifa means Khalifa Tower and is formerly known as Burj Dubai or Dubai Tower. This tower has various purposes such as: Office, Residential, Hotels, Observation, Restaurant, and Communication. Every year, a firework show or laser show will take place on Burj Khalifa for New Year’s Eve, attracting thousands of people.

What Can You Do Here?

While in one of the UAE’s most famous buildings, you can enjoy the spectacular views of Dubai since this place is the home to the second-highest observation deck in the world. Besides that, you can also relax at the Burj Club, which offers a world-class gym, spa, and a rooftop area. You too can eat at some of Dubai’s top-notch restaurants and visit the most extensive possible range of candies in one place.

What Makes This Park Famous?

The Burj Khalifa is the tallest freestanding structure in the world. It holds the record for many things like: the highest number of stories globally; highest occupied floor; most elevated outdoor observation deck; has the elevator with the longest travel distance; has the tallest service elevator; This infrastructure also has an observation deck astronomical heights.

When Is The Best Time To Go?

The Burj Khalifa is open at any time of the day for local and tourist visits. However, the staff encourages people to visit the tower during non-prime hours: early in the morning or late in the evening. The best time to visit this place is at 8:30 AM - 10:00 AM, 1:30 PM - 3:30 PM, or after 8:30 PM, since there are not many visitors during this time than other hours.

When Is The Worst Time To Go?

This infrastructure is open at any time of the day for local and tourist visits. The scenery is fascinating in that it attracts several people. The worst time to visit this place would be during crowded hours at noon and afternoon.

Can I Drive There?

To get to Burj Khalifa, you will need to apply for an international driver’s license in UAE. To answer the question, “how to get an international driver’s license in UAE,” here are the things you must do: visit the international driver’s license United Arab Emirates website, prepare the international driver’s license UAE requirements, fill-up the form for international driver’s license UAE online, and look at the international driver’s license UAE sample.

  • From Dubai Aiport, drive straight to Casablanca St.
  • From Casablanca St., drive straight to Rebat St.
  • From Rebat St., drive straight to Downtown Dubai.

To apply for an IDP, you don’t have to visit the international driver’s license United Arab Emirates region and visit the international driver’s license United Arab Emirates office. Just go to the international driver’s license UAE website check for an international driver’s license UAE update. When filling up the form, make sure to enter the correct international driver’s license UAE zip code.

What is the Historical Significance of the Place?

The Burj Khalifa, the world’s tallest building, was built to honor the neighboring emirate president. On January 4, 2010, the tower surpassed Taipei 101 as the world’s tallest building. This building also broke numerous records upon its inauguration.

Hajar Mountains

The Hajar Mountains, also known as the Al-Hajar Mountains, is one of Oman’s most prominent tourist destinations and the highest mountain range in the Eastern Arabian Peninsula. The mountains act as the gateway to spectacular mountain destinations, including Jebel Shams (Oman’s highest peak), Jebel Akhdar (the fruit bowl of Oman), and Wadi Ghul (the Grand Canyon of Arabia).

The Hajar Mountains are the geological backbone of Oman since this fascinating mountain range extends along the country’s east coast, from Sur to the Musandam Peninsula. Tourists often visit this region to get to the famous old town of Nizwa. Tourists can see most of the sights around the mountains on a long day-trip from Muscat.

What Can You Do Here?

You can enjoy trekking and swimming in the Hajar Mountains, but it also has several activities for tourists to enjoy. You can take a walk at the Jebel Shams Balcony, where you can take a glimpse of the third largest canyon in the world. You can also visit the Grand Canyon Oman, where you can enjoy a Fujairah mountain tour and visit the Wadi as-Shab, one of Oman’s top highlights.

What Makes This Park Famous?

The Hajar Mountains acts as the gateway to spectacular mountain destinations, including Oman’s highest mountain, the Grand Canyon of Arabia, and Oman’s fruit bowl. This place is famous for its fruit orchards laid out in terraces along the hills and high-quality pomegranates.

When Is The Best Time To Go?

The Hajar Mountains are available for tourists to visit, but the staff encourages tourists to visit the Hajar Mountains during the Spring season. If you see this place during these months, you will enjoy the benefits of winter travel, without dealing with the crowds.

When Is The Worst Time To Go?

The Hajar Mountains are available for locals and tourists to visit at any time of the year, but the staff encourages people not to visit the site during the summer season. It is a wrong time to visit the area during the summer season due to the extreme heat temperature you may experience walking around.

Can I Drive There?

To get to the Hajar Mountains, you first need to visit the international driver’s license UAE website and fill-up the form. You will need an international driver’s license United Arab Emirates visa to apply for an IDP. When filling up the form, make sure to enter the correct international driver’s license UAE zip code. You don’t have to drive to the international driver’s license United Arab Emirates region and visit the international driver’s license United Arab Emirates office.

  • FromHighway 13, take the signposted road to Wadi Bani Awf.
  • Drive to At Tikhah and proceed straight to 6 junction
  • Drive to Az Zammah and enter the Snake Canyon
  • From the canyon, drive straight to the Hajar Mountains.

For an international driver’s license UAE update, you will need an international driver’s license United Arab Emirates ID and an international driver’s license United Arab Emirates visa to apply for an IDP. Visit the international driver’s permit United Arab Emirates website and check the international driver’s permit United Arab Emirates office address to ask for information about the international driver’s license United Emirates Dubai.

What is the Historical Significance of the Place?

Wadis surrounds the Hajar Mountains, such as Wadi Al-Hawasinah, Wadi Sama’il, and Wadi Al-Uday. You can find several species of wildlife, including leopards and the Arabian tahr, a wild goat not found in the rest of the country.

Burj Al Arab

Burj Al Arab is a luxury hotel that resides in Dubai, United Arab Emirates, and is known as one of the tallest hotels in the world. Thirty-nine percent of the building’s total height is made up of non-occupiable space since it stands on an artificial island 280 meters from Jumeirah Beach and is connected to the mainland by a curve bridge.

The hotel opened in 1999 and has a design that resembles a ship’s sail. Research shows that Burj Al Arab is the world’s only 7-star hotel since it offers the ultimate luxury featuring a 180-meter tall atrium, dancing fountains, a fleet of white Rolls Royce cars, and touches of gold leaves everywhere in the area. Ultratravel Awards named the hotel the best hotel globally, and travel writers and critics frequently call this “the most luxurious hotel in the world.”

What Can You Do Here?

The long list of Burj Al Arab amenities ensure guests have enough activities to keep themselves busy aside from admiring the beauty of the building. After settling your things in your room, you can have a luxurious treatment from the Talise Spa Burj Al Arab, and you can also visit the fitness gym. Burj Al Arab Restaurants provide mouth-watering food to guests since they are open to visitors who are not staying in the hotel.

What Makes This Park Famous?

The Burj Al Arab is famous for its unique shape and one of the most luxurious hotels. Travel critics and writers refer to this infrastructure as “the most luxurious hotel in the world.” The building touches the sky with a height of 321 meters, standing firm in the water in Dubai.

When Is The Best Time To Go?

Burj Al Arab is open for guests at any time of the month. However, the best time to visit this infrastructure is between November and December or March, since you will find fewer tourists in these months and cooler weather.

When Is The Worst Time To Go?

Although Burj Al Arab is open for guests at any time of the month, the worst time to go would be during December till February. If you are not a fan of being surrounded by people, these months would be the worst time for you to go since this area has many people because of the number of festivals held during these months.

Can I Drive There?

Once you land in the United Arab Emirates, driving to Burj Al Arab is possible. However, you must keep in mind that tourist driving in this country is only possible if you possess an international driving license. Just visit our pricing page so you will know the cost of our IDP.

  • Drive to Burj Al Arab from Dubai International Airport
  • Exit the Airport Road and drive to the AlGarhoud Bridge
  • Drive straight and pass through the Sheikh Rashid Toll Road
  • Exit the toll road and drive straight to Sheikh Zayed Road
  • When you reach RAK Ceramics, turn right and drive straight to Umm Suqeim Street.
  • When you reach Jumeirah Beach Road, turn left and drive straight to Burj Al Arab.
What is the Historical Significance of the Place?

Founded in 1971, the United Arab Emirates began its development quickly, and in just 28 years, it built and released one of the most iconic hotels in the world, the Burj Al Arab. Designed by Tom Wright, the tower resides in Dubai’s cost and built over five years: three years to create the island and two years to build the hotel.

Most Important Rules of Driving in The UAE

Driving to the UAE’s top tourist destinations can be smooth and hassle-free when following the country’s driving rules and driving etiquette. Most of the UAE’s driving regulations are similar to the other countries, and their road signs are in Arabic and English, so the controls are easy to understand, and there’s no excuse for you to violate them. Here are the most important driving rules in the UAE that you need to keep in mind.

You don’t have to visit the international driver’s permit United Arab Emirates region and drive to the international driver’s permit United Arab Emirates office. You will also need an international driver’s permit United Arab Emirates visa and an international driver’s permit United Arab Emirates ID. When in this country, you can apply for an international driver’s permit United Arab Emirates in Dirham and an international driver’s license United Arab Emirates Dubai.

Carry the essential documents at all times

Before hitting the road, make sure that you bring with you the essential documents needed. You may encounter many checkpoints in this country, so make sure that you have your local driver’s license, passport, international driver’s permit in the UAE, and insurance documents of the car if you have any. To make your IDP application faster, prepare your international driver’s permit United Arab Emirates visa and your international driver’s permit United Arab Emirates ID.

To apply for an IDP, you don’t have to visit the international driver’s permit United Arab Emirates region. Just go to the international driver’s permit United Arab Emirates website. Prepare your international driver’s license UAE visa and your international driver’s license United Arab Emirates ID. When you are in the country, visit the international driver’s permit United Arab Emirates Dirham.

Drive below the speed limit

Don’t drive above the speed limit - 80 kilometers per hour. Driving below the speed limit is a strict rule imposed in the UAE to avoid road accidents. If you get caught overspeeding, you will face a severe offense, and you will have to pay a fine, which could ruin your vacation in the country. As a tourist, be a good driver when in the streets of the UAE.

Don’t Drink and Drive.

Driving while under the influence of alcohol was the leading cause of accidents in the UAE in 2011. Having a small amount of alcohol in your body affects the vision and sharpness of the brain. To avoid being in trouble and causing accidents on the road, you must not drink and drive.

The United Arab Emirates has a zero-tolerance rule in drink-driving.

Renew Your License

If you plan on staying in the country more than the IDP’s validity, you must apply for an international driving license renewal in the UAE. Apply for an international driver’s permit renewal by visiting the United Arab Emirates embassy and ask for guidelines for international driving license conversion in the UAE. Your international driver’s permit in the United Arab Emirates is only valid for a year.

Legal Driving Age

The legal driving age in the UAE is 18 years old, which means you must be at least that age to operate a vehicle. Being at a legal age doesn’t just allow you to drive a car, but car rental companies also require renters to be at a legal age to rent a car. You must apply for an International driver’s permit to rent a car, which will need your international driver’s license UAE visa, passport, and your local driver’s license.

Overtaking

Overtaking in the UAE is not illegal; however, when driving, you must keep in mind that the right lane is the country’s fast lane. You should always overtake on the left-hand side, and if you are not overtaking, remember to keep straight. Don’t forget to turn on your indicators when overtaking to alert the driver behind you. Before overtaking, make sure that no other vehicles are overtaking or coming your way to avoid a collision.

Get an International Driver's Permit for $49

+ International Replacement

Order my International Driving Permit Now
Safe Payment Logos
  • Yes Checkmark
    100% money back guarantee
  • Yes Checkmark
    Fast International Shipping
  • Yes Checkmark
    Digital Version Delivered in 2 Hours or Less
International Drivers Permit Booklet, Card and Phone App